قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة لريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد الأربعاء في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني، نشوب مشادة كلامية بين مدافعي الفريق الملكي، ألفارو أربيلو وناتشو فرنانديز.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن الثنائي ناتشو وأربيلوا تبادلا الألفاظ المسيئة لبعضهما ودخلا في مشادة كلامية حادة، كادت أن تتطور إلى اشتباك بالأيدي بين اللاعبين، لولا تدحل المدرب رافائيل بينيتيز.

وذكرت الصحيفة المقربة من برشلونة أن مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز اضطر للتدخل لإنهاء الخلاف بين اللاعبين، مشيرة إلى أن سبب الخلاف بينهما يعود إلى تدخل خشن لأحد اللاعبين على الآخر خلال الحصة التدريبية.

&وأشارت الصحيفة إلى أنه وبالرغم من انهاء الخلاف الحاصل، إلا أن اللاعبان اظهرا لامبالاة واضحة تجاه المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، في إشارة منها إلى أن المدرب الإسباني لا يحظى باحترام اللاعبين.

وعكس ما حصل الحالة المعنوية الصعبة التي يمر فيها ريال مدريد في الفترة الأخيرة تحت قيادة بينيتيز، حيث تعرض الفريق الملكي لثلاث خسائر في الدوري المحلي من بينها الخسارة المذلة أمام الغريم الأزلي برشلونة برباعية.

&