&كشفت صحيفة إيطالية عن الوجهة المقبلة للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يكون قد قرر العودة إلى نادي ميلان الإيطالي بتحريض من زوجته.

وأوضحت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أنّ إبراهيموفيتش بدأ يفكر جدياً في العودة إلى ميلان تحت ضغوط من عائلته، حيث يعتقد أن السبب هو رغبة زوجته في العيش في المدينة الإيطالية&
وقد ارتبط &اسم اللاعب الدولي السويدي مراراً بالعودة إلى ميلان، في المواسم القليلة الماضية، لكن ابتعاد فريق "الروسونيري" عن مسابقة &دوري أبطال أوروبا كان يعيق هذه العودة.
&
ويأتي هذا الخبر الجديد بالتزامن مع تأكيد وكيل اللاعبين، الإيطالي مينو رايولا ، أنّ موكله زلاتان إبراهيموفيتش، قرر تأجيل إعلان مصيره سواء بالبقاء مع فريق العاصمة الفرنسية أو الرحيل في سرية تامة ولن يعلن عن خطوته المقبلة إلا عقب انتهاء النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وقال ريولا لصحيفة "اكسبريسين" السويدية :"نحن نعلم ماذا نريد ولقد حددنا الخطوة التالية، لكننا لن نعلنها إلا مطلع الصيف المقبل".
&
وأضاف ريولا موضحاً: "اتخذت القرار مع ابراهيموفيتش، وأنا أعلم ماذا يريد النجم السويدي، لكننا اتفقنا بتأجيل اعلان القرار إلى نهاية دوري الأبطال".
&
وتابع ريولا : " إبراهيموفيتش يسعى للمنافسة بقوة للفوز على لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان بعد تخطي عقبة تشيلسي، لذلك ومن أجل المزيد من التركيز لن نعلن مستقبل ابراهيموفيتش إلا عقب انتهاء البطولة".
&
يُشار أنّ ابراهيموفيتش قد انضم لنادي باريس سان جيرمان، في صيف 2012، قادماً من نادي ميلان، وسينتهي عقده مع الفريق الفرنسي في يونيو &القادم.