قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي&روبيرتو مانشيني&راية التحدى وأعلن أنه لن يرحل عن صفوف النيراتزوري وسوف يستمر على رأس عمله في الموسم الكروي المقبل.

وقال مانشيني خلال تواجد في حفل اختيار المدرب الأفضل في الموسم الماضي الذي ذهب إلى المدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو آليغري &إن فريقه بدأ الموسم متصدراً للبطولة لفترة طويلة من الوقت قبل أن يدخل في فترة صعبة تراجعت خلالها النتائج.
&
وأضاف المدرب الإيطالي أن إنتر ميلان حافظ على تواجده دائماً في مراكز المقدمة في الكالتشيو مشيراً إلى أن الفريق حالياً في المرتبة الخامسة.
&
وأبدى مانشيني ثقته التامة في تحسن الفريق ونتائجه في المباريات المقبلة ومن ثم سيرى المركز الذي سيصل إليه مع نهاية الدوري الإيطالي.
&
وشدد المدرب الإيطالي الذي يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل جماهير إنتر ميلان على أنه لن يرحل عن صفوف الأفاعي مشيراً إلى أنه سيستمر معه في الموسم المقبل وبعدها سوف يرى ماذا سيحدث.
&
وحول الوصول إلى المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أوضح مانشيني أنه من الوارد أن يحدث أي شيء لافتاً إلى أن هناك الكثير من المباريات الحامسة مبدياً إيمانه الشديد في إمكانية بلوغ هذا الهدف.
&
وأردف قائلاً:"مازالت أمامنا 10 مباريات تساوي 30 نقطة، وقد قدمنا أداءً رائعاً في المباراتين الأخيرتين، وآمل أن نكون قد تجاوزنا فترتنا السيئة إلى غير رجعة".
وحقق إنتر ميلان فوزاً على باليرمو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة ليصبح في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثالث روما.
&