قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصف مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي روبيرتو مانشيني القرارات التحكيمية في دربي الغضب الذي جمعه بجاره ميلان بأنه كان كارثياً.

وقال مانشيني في تصريحات تلفزيونية لقناة ميدياست الإيطالية إنه لم يقل شيئاً مهيناً لكن الحكام يتأثرون بسرعة هذه الأيام على حد قوله.
&
وأضاف مدرب النيراتزوري أنه كان يتوجب طرد أحد لاعبي النادي اللومباردي في الشوط الأول من المباراة بسبب مخالفة ارتكبها آخر مدافع قائلاً بلهجة ساخرة:"ربما الحكام لا يعلمون اللوائح".
&
وواصل مانشيني حديثه حول التحكيم في دربي ميلانو بتأكيده على أنهم كانوا أسوأ من أرضية الميدان واصفاً إياه بـ"الكارثي".
&
وأكد مدرب الأفاعي على أن ركلة الجزاء المهدرة من طرف مهاجم فريقه الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي والنتيجة تشير إلى تقدم ميلان بهدف نظيف كانت نقطة التحول في دربي الغضب مؤكداً أن الهدف الثاني للروسنيري أنهى الأمر برمته.
&
واعترف المدير الفني للنادي الإيطالي بقيامه بحركة غير أخلاقية لجماهير المنافس مرجعاً ذلك إلى إهانته من قبل أنصار ميلان إثر طرده في المدرجات بسبب اعتراضه على التحكيم خلال مجريات اللقاء.
&
وسحق ميلان جاره إنتر ميلان بثلاثية نظيفة أحرزها المدافع البرازيلي أليكس والمهاجم الكولومبي كارلوس باكا والفرنسي الشاب مباي نيانغ.
&
وواصل إنتر ميلان نتائج السلبية منذ العودة من عطلة أعياد الميلاد حيث تراجع من الصدارة إلى المركز الرابع بفارق تسع نقاط عن المتصدر نابولي محققاً انتصاراً وحيداً من أصل 5 لقاءات منذ بداية العام الجديد.
&