قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&سخرت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي من مدرب إنتر ميلان روبيرتو مانشيني خلال مباراة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.

&ورفعت جماهير البيانكونيري المتعصبة المعروفة إعلامياً بـ"الكورفا" لافتة كبيرة في ملعب يوفنتوس استاديوم كتب عليها "مانشيني: 8 مارس يصادف يوم المرأة&العالمي، ماذا ستفعل".
&
ويأتي هجوم جماهير اليوفي على مدرب النيراتزوري بعد هجوم مماثل من المدير الفني لنادي نابولي ماوريتسيو ساري خلال مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس إيطاليا.
&
ووصف ساري نظيره مانشيني بـ"الشاذ جنسياً" و"المثلي" خلال أحداث مؤسفة اندلعت بعد تسجيل إنتر ميلان هدفاً ثانياً في شباك نابولي على ملعب سان باولو في اللحظات الأخيرة وهو ما منح الفريق بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.
&
وأوقف ساري لمدة مباراتين وتعرض لغرامة مالية بسبب قوانين الاتحاد الإيطالي التي تحظر الاستهزاء والانتقاص على خلفية الدين أو البشرة أو الجنس.
&
وكان يوفنتوس قد وضع قدماً في نهائي كأس إيطاليا بفضل فوزه الكبير على إنتر ميلان بثلاثية نظيفة أحرزها منها الدولي الإسباني الشاب ألفارو موراتا ثنائية فيما أضاف النجم الأرجنتيني الصاعد باولو ديبالا الهدف الثالث.
&
&ويقابل يوفنتوس في حال تأهل رسمياً الفائز من مواجهة ميلان وأليساندرا علماً أن اللومباردي حقق فوزاً في لقاء الذهاب بهدف نظيف.
&