قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يفكر نادي إنتر ميلان الإيطالي بجدية في مسألة التعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في حال رحيل المدير الفني الحالي للفريق روبيرتو مانشيني.

وذكرت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن رئيس إنتر ميلان إيريك توهير يفكر في إعادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مقاعد بدلاء النيراتزوري في حال رحيل مانشيني لأي سبب من الأسباب.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الاتحاد الكروي الإيطالي يريد تعيين مانشيني مدرباً جديداً للأزوري خلفاً لأنطونيو كونتي الذي يرفض الاستمرار في منصبه إلى ما بعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في صيف العام الحالي بفرنسا.
&
وأشارت إلى أن رجل الأعمال الإندونيسي توهير لا يمانع إطلاقاً في استغلال الفرصة الحالية والعمل على جلب مورينيو كمدير فني للأفاعي خاصة أن الأخير لا يرتبط في الوقت الراهن بأي عقود تدريبية.
&
ولفتت إلى أن توهير بدأ في عملية جس نبض مورينيو وبحث إمكانية توليه تدريب إنتر ميلان بداية من الموسم المقبل وتقديم كافة التسهيلات من أجل الموافقة لخضو تجربة تدريبية ثانية مع النيراتزوري.
&
وكان مورينيو قد قاد إنتر ميلان لإحراز ثلاثية تاريخية في عام 2010 بالفوز بالدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا عقب الفوز على بايرن ميونيخ في المباراة النهائية بمدريد بثنائية نظيفة.
&
وأقيل مورينيو من منصبه كمدرب لتشلسي الإنكليزي في ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج للفريق اللندني منذ بداية الموسم حيث حل مكانه الهولندي غوس هيدينك.
&