قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبحث نادي إنتر ميلان الإيطالي عن مدرب جديد من أجل تولي الإشراف الفني على الفريق الأول خلفاً للمدير الفني الحالي روبيرتو مانشيني بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان أدرجت اسماً جديداً ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب النيراتزوري وخلافة مانشيني في جوزيبي مياتزا هو روبيرتو مارتينيز.
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن المدرب الإسباني يقدم أداء رائعاً مع إيفرتون الإنكليزي منذ توليه المنصب خلفاً للأسكتلندي ديفيد مويز عام 2013 وقدرته على هزيمة كبار البريمير ليغ مثل مانشستر يونايتد والسيتي وتشلسي وآخرين.
وأشارت إلى أن القائمة تضم إلى جانب روبيرتو مارتينيز كل من الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد والهولندي فرانك دي بور مدرب أياكس أمستردام.
ولفتت إلى أن مهمة تدريب إنتر ميلان صعبة حيث لم يستطع أي مدرب أن يعمر على رأس الجهاز الفني منذ رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عام 2010 إثر تحقيقه الفوز بالثلاثية التاريخية.
وأوضحت أن إدارة النيراتزوري منحت مانشيني فرصة أخيرة بعد الإقصاء عملياً من كأس إيطاليا من خلال احتلال المركز الثالث في الدوري الإيطالي المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وأكملت أن إنتر ميلان تراجع منذ بداية العام من صدارة الكالتشيو إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة بفارق نقطة عن فيورنتينا في ظل مطاردة روما الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة فقط.
وأردفت أن المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد هو الخيار الأول لإدارة إنتر ميلان بسبب دفاعه سابقاً عن ألوان إنتر ميلان وامتلاكه لسيرة ذاتية كبيرة وتحقيقه إنجازات محلية وقارية رائعة مع الروخي بلانكوس.