&يقدم الدولي الكولومبي كارلوس باكا موسماً رائعاً مع ناديه ميلان الإيطالي منذ رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف إشبيلية الإسباني.

وذكرت صحيفة كورييري الإيطالية إن المهاجم الكولومبي كارلوس باكا يقدم مستويات لافتة مع النادي اللومباردي هذا الموسم ما جعله يخطف أنظار كبار القارة العجوز.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن باكا تميز بتسجيل الأهداف الحاسمة مع فريق المدرب سينيسا ميهايلوفيتش في عدد المباريات لميلان.
&
وأشارت إلى أن "الرجل الذهبي" أحرز 13 هدفاً للروسنيري في الدوري الإيطالي ما وضع فريقه في المركز السادس في الكالتشيو برصيد 41 نقطة بفارق 6 نقاط عن المركز المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا علاوة على هدفين آخرين في كأس إيطاليا رافعاً مجموعه أهدافه هذا الموسم إلى 15 هدفاً.
&
ولفتت إلى أن النجم الكولومبي تفوق على نجوم كبار دافعوا عن ألوان ميلان مثل الهولندي ماركو فان باستن الذي ارتدي قميص الفريق الإيطالي بداية من موسم 1987/1988 مسجلاً في موسمه الأول ثمانية أهداف منها ثلاثة في الدوري وخمسة في مسابقة الكأس.
&
وأوضحت أن كارلوس باكا تخطي الهولندي الآخر رود خوليت الذي التحق بصفوف ميلان برفقة مواطنه فان باستن حيث شارك في 31 مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف منها سبعة في الدوري الإيطالي وهدفين في الكأس.
&
وأكملت أن تألق باكا دفع أندية أوروبية لمحاولة الحصول على خدماته علاوة على رفضه عرضاً صينياً ضخماً بقيمة 60 مليون يورو من أجل الرحيل عن ملعب سان سيرو إلا أن إدارة ميلان رفضت العرض جملة وتفصيلاً.
&