قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

& يعتزم نادي ميلان الإيطالي إعادة مهاجمه المثير للجدل ماريو بالوتيلي إلى ناديه ليفربول الإنكليزي في نهاية الموسم الجاري إثر خلافات اللاعب مع مدربه الصربي سينيسيا ميهايلوفيتش.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة النادي اللومباردي قررت إعادة مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي إلى صفوف ناديه الأصلي ليفربول.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن المهاجم الدولي الإيطالي بات الخيار الأخير للمدرب الصربي حتى بعد الفرنسي جيريمي مينيز الذي يبدو في حالة بعيدة تماماً عن أدائه ومستواه المعهود.
&
& وأشارت إلى أن ميهايلوفيتش كان قد أبدى غضبه الشديد من بالوتيلي في الدقائق الأخيرة من مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي بسبب تباطؤ المهاجم وتخاذله في الضغط على لاعبي المنافس.
&
وكان ميلان في طريقه لفوز سهل على جنوى إثر تقدمه بثنائية نظيفة لكن الضيوف أحرزوا هدفاً ما وضع الانتصار على المحك وإمكانية السقوط في فخ التعادل إلا أن النتيجة بقيت على حالها بهدفين مقابل هدف حتى النهاية.
&
وأوضحت أن إدارة ميلان قرر عدم تجديد إعارة بالوتيلي التي تنتهي في الصيف المقبل وبالتالي سيعود المهاجم الإيطالي إلى ملعب أنفيلد رود.
&
ولفتت إلى أن بالوتيلي سوف يكون مطالباَ بشدة من أجل إثبات قدراته الفنية والهجومية للمدرب الألماني في ليفربول يورغن كلوب وإلا سوف يكون عليه البحث عن نادٍ جديد مثلما حدث في الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وكان مدرب ميلان قد توعد بعض اللاعبين بعدم إشراكهم مجدداً في مباريات الفريق بسبب تخاذلهم الواضح وعدم الركض حتى صافرة النهاية.
&