وقع النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق ميلان على أول أهدافه الرسمية بقميص فريقه الجديد-القديم بطريقة أكثر من رائعة، وذلك خلال مباراة فريقه أمام مضيفه أودينيزي 3-2 في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وخاض المهاجم المشاكس ثاني لقاء رسمي بقميص الفريق اللومباردي منذ انضمامه إليه قادما من ليفربول الإنكليزي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ونجح بالوتيلي اللاعب الجديد-القديم لميلان، في افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة من ركلة حرة مباشرة من مسافة 30 ياردة نفذها بطريقة أكثر من رائعة، ليستعيد المهاجم المشاكس نغمة التهديف والتألق بعد طول غياب.

وهذا الهدف هو الأول لـ "سوبر ماريو" على صعيد الدوري منذ العاشر من كانون الثاني/يناير الماضي عندما تغلب فريقه السابق ليفربول على توتنهام (3-2) في الدوري الإنكليزي.

ويحاول ماريو بالوتيلي استعادة مستواه الطبيعي، بعد الموسم السيئ الذي قدمه في صفوف ليفربول، حيث لم يسجل خللاه سوى أربعة أهداف فقط، الأمر الذي دفع إدارة الريدز للتخلي عنه إلى ميلان على سبيل الإعارة.

يذكر أن ميلان نجح في اقتناص الفوز الأول خارج قواعده هذا الموسم، وجاء على حساب أودينيزي 3-2، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع مؤقتا بفارق الاهداف خلف فيورنتينا الثالث وثلاث نقاط عن جاره اللدود انتر ميلان المتصدر.

&شاهد الهدف: