يتضمن عقد المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي، مع ناديه الجديد- القديم، نادي ميلان بنداً &يتعلق بالسلوك ، وسيحظر على اللاعب قصات الشعر الغريبة والملابس غير اللائقة وسيطالبه بإتباع أسلوب حياة أكثر محافظة على الصحة.

وقالت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن ادريانو غالياني، الرئيس التنفيذي لنادي ميلان وضع هذا البند على غرار القواعد التي تحكم الأشخاص الذين يخدمون في سلاح الجو الإيطالي.
&
ومن المقرر أن يعود اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً الذي تعرض لانتقادات في السابق بسبب مواقف مثيرة للجدل إلى ميلان بعد عام واحد فقط من مغادرته النادي للانضمام إلى ليفربول الإنكليزي الذي قدم معه موسما سيئا ، بعدما خضع للكشف الطبي في ميلان الثلاثاء.
&
وقالت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية الشهيرة، &إن البند يتضمن عدم قيام بالوتيلي بأي تصرف قد يؤثر على صورة النادي كما ستتم مراقبة حساباته الشخصية على" تويتر" و"فيسبوك" وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
&
وسيحظر على اللاعب التدخين وارتياد الملاهي الليلية ، كما سيطلب منه الالتزام بمواعيد التدريبات والاعتدال في شرب الكحوليات.
&
واستمتع بالوتيلي بفترة ناجحة نسبياً في نادي ميلان بعدما سجل 18 هدفا في 41 مباراة بدوري الدرجة الأولى خلال موسم ونصف الموسم.
&
لكن هذه الفترة شهدت أيضاً العديد من الحوادث المثيرة للجدل،.ففي إحدى المناسبات فقد أعصابه أمام الكاميرات بعدما انتقد محللون أداء بالوتيلي وقال للصحفيين: "إنهم لا يفقهون شيئا في كرة القدم" وألقى بالميكروفون على الأرض.
&
كما نال إنذاراً بعد الإتيان بإشارة بذيئة أمام جماهير نادي كالياري وعوقب كذلك بالإيقاف من مباراتين لثلاث إحداها بسبب إهانة حكم مباراة ، كما ضبط وهو يدخن في مرحاض قطار سريع.
&