&بات في حكم المؤكد وصول الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى مدينة ميلانو الثلاثاء من أجل القيام بالفحوصات الطبية تمهيداً للانضمام إلى الروسنيري قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة ميلان اتفقت مع ليفربول من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي الإيطالي المثير للجدل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن ميلان لن يدفع أموالاً مقابل استقدام بالوتيلي على سبيل الإعارة مع عدم وجود بند يتيح للنادي اللومباردي شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية في الصيف المقبل.
&&
ولفتت إلى أن إدارة ميلان سوف تدفع 50% من راتب المهاجم الإيطالي وهي النسبة ذاتها التي ستتكفل إدارة ليفربول بدفعها من أجل التخلص من مشاكل بالوتيلي منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد رود.
&
وأوضحت أن بالوتيلي سوف يصل مدينة ميلانو للقيام بالفحوصات الطبية والتوقيع على عقود انتقاله وسط توقعات بأنه سيكون جاهزاً لخوض مباراة فريقه الجديد ضد إمبولي في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي مساء السبت المقبل.
&
وكان ميلان ومدربه الصربي ميهايلوفيتش قد استهلا الموسم الجديد في الكالتشيو بالسقوط أمام فيورنتينا بثنائية نظيفة في الجولة الافتتاحية مثل حامل اللقب يوفنتوس الخاسر ضد أودينيزي علاوة على تعثر وصيفه روما أمام هيلاس فيرونا.
&
واختبر بالوتيلي اوقاتا صعبة منذ انضمامه الى ليفربول في اب/اغسطس 2014 قادما من ميلان بالذات، ويبدو انه اصبح خارج حسابات المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز ما دفعه الى البحث عن بديل.
&
ويبدو ان البديل الذي سيعزز من خلاله حظوظه بالعودة الى المنتخب الايطالي للمرة الاولى منذ مونديال البرازيل 2014 والمشاركة في كأس اوروبا الصيف المقبل، سيكون ميلان الذي تركه قبل عام تقريبا من اجل العودة الى الدوري الانكليزي الذي لعب فيه سابقا بالوان مانشستر سيتي.
&
وذكر موقع صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" ان عقد الاعارة لا يتضمن بندا يسمح لميلان بالتعاقد مع بالوتيلي نهائيا في ختام الموسم اذا اراد ذلك.
&
وسبق لليفربول ان المح قبيل انطلاق الموسم الى استعداده للاستماع الى العروض في ما يخص بالوتيلي الذي لم يرتق على الاطلاق الى مستوى طموحات رودرجز اذ سجل اربعة اهداف فقط كما حافظ على تقليده وتصرفاته المثيرة للجدل واخرها كان توجهه لمنتقديه طالبا منهم ان "يخرسوا" عبر فيديو نشره في حسابه على موقع "اينستاغرام".
&
وتوجه المهاجم الايطالي الى الذين انتقدوا المستوى الذي قدمه منذ وصوله الى ليفربول في اب/اغسطس الماضي، قائلا: "هل تعرفوني؟ هل تحدثتم يوما معي شخصيا؟ هل تعلمون ما مررت به في حياتي؟ انتم تروني فقط العب كرة القدم على ارضية الملعب: اخرسوا!".
&
واعتاد "سوبر ماريو" على اثارة الجدل بتصرفاته الغريبة داخل وخارج الملعب واحداها في شباط/فبراير الماضي حين انتزع الكرة من يد زميله جوردان هندرسون من اجل تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في الدقائق الاخيرة من مباراته مع بشكتاش التركي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".
&
ولطالما كان بالوتيلي (24 عاما) يترك للتاريخ حادثة مثيرة للجدل مع انديته السابقة انتر ميلان، مانشستر سيتي الانكليزي وميلان، لكن ركلة جزاء بشيكتاش لا شك بانها ابرز انجازاته الغريبة الاطوار في مشواره مع ليفربول حتى الان.
&
وبدأ بالوتيلي مسيرته تحت اشراف المدرب روبرتو مانشيني في انتر ميلان حين كان مدرب ميلان الحالي الصربي سينيسا ميهايلوفيتش في الطاقم التدريبي لـ"نيراتزوري" عام 2007.
&
وامضى بالوتيلي ثلاثة اعوام مع مانشستر سيتي من 2010 حتى 2013 حيث لعب تحت اشراف مانشيني بالذات، قبل ان يعود الى ايطاليا للدفاع عن جار انتر اللدود ميلان في كانون الثاني/يناير 2013 ثم انضم الى ليفربول الصيف الماضي.
&
&