وضع اللاعب الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي نفسه في موقف حرج تجاه إدارة فريقه ميلان ، عندما أدلى بتصريح صحفي مثير للجدل، يسخر من خلاله من نادي ريال مدريد الإسباني، في خرق لأحد بنود العقد الذي أبرمه،مؤخراً، مع النادي اللومباردي حول ضبط سلوكاياته داخل وخارج الملعب.

وذكرت شبكة (اي بي سي) الاسبانية، أنّ ماريو بالوتيلي خرق احدى بنود الوثيقة التي وقعها مع ميلان لإتمام عملية انضمامه، بعدما اكال المديح لبرشلونة بشكل يحمل ايماءات ساخرة تنال من فريق ريال مدريد الاسباني.
&
وفي تصريحات لموقع (كوت اوفسايد) البريطاني، قال بالوتيلي: "برشلونة هو الفريق الوحيد في العالم الذي يمتلك ملعبين، كامب نو للعب المباريات وسانتياغو بيرنابيو للتدريب".
&
وأضاف: "في الآونة الاخيرة من السهل جدا مواجهة ريال مدريد، برشلونة يتفوق عليهم بشكل كبير".
&
ومن المتوقع أن تثير تصريحات بالوتيلي ضجة كبيرة كونها كانت موجهة إلى فريق بحجم ريال مدريد، ومن المرجح أيضً أن تتخذ ادارة ميلان عقوبة صارمة على بالوتيلي قد تصل إلى حد بفسخ عقده وإعادته إلى ليفربول، بحكم أنّ العقد يسمح بذلك.
&
وكان ماريو بالوتيلي، البالغ من العمر 25 سنة، قد انضم في "الميركاتو" الصيفي الماضي لنادي ميلان على شكل إعارة من فريق ليفربول لمدة موسم واحد، على أن يتقاسم الناديان تسديد أجره الشهري.&
&