قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل النجم الايطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان تصرفاته المثيرة للجدل، وهذه المرة حاول استفزاز جماهير فريقه السابق إنتر ميلان، وذلك خلال ديربي مدينة ميلانو في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وخاض المهاجم المشاكس أول لقاء رسمي بقميص ميلان منذ انضمامه إليه قادما من ليفربول الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن بالوتيلي أقدم على تصرف مثير للجدل بعد انتهاء مباراة ديربي الغضب، حيث توجه بالوتيلي إلى جماهير إنتر ميلان، وقام برفع قميص ميلان وتقبيل شعار الفريق، الأمر الذي أثار غضب جماهير الإنتر التي قامت بتوجيه الشتائم له.

ونشرت الصحيفة الإيطالية صورة للمهاجم الإيطالي وهو يحمل قميص بيده ويقبله أثناء خروجه من الملعب عقب انتهاء المباراة.

تصرفات بالوتيلي المثيرة للجدل، لم تنتهي عند هذا التصرف، فخلال مجريات اللقاء كاد أن يدخل في مناوشات مع لاعب وسط إنتر ميلان فيليبي ميلو عقب لحظات من دخوله كبديل لكارلوس باكا.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، احتك سوبر ماريو بلاعب إنتر ميلان فريدي غوارين، لكن لاعبي ميلان تدخلوا وحاولوا تهدئة اللاعبين.

يذكر أن انتر ميلان نجح في حسم ديربي مدينة ميلانو بهدف وحيد سجله الكولومبي فريدي غودين في الدقيقة 58، ليتصدر النيراتزوري الترتيب.

&