شهدت المواجهة التي جمعت بين فريقي الجبلين وضيفه النجمة على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل، ضمن الجولة التاسعة من دوري أندية الدرجة الثانية السعودي، أحداثاً مؤسفة عقب نهايتها، حيث وقعت مشاجرة بين بعض لاعبي الفريقين.

وفور إطلاق صافرة النهاية دخل اللاعبون في اشتباكات قوية، ودخل أفراد الجهاز الفني والإداري للفريقين أرض الملعب لتهدئة اللاعبين وفض الاشتباكات، قبل أن يتدخل رجال الأمن الذين سيطروا على الوضع بعد إطلاقهم طلقات تحذيرية لفض الاشتباك.

واستنكر الاتحاد السعودي لكرة القدم أحداث الشغب المؤسفة التي شهدتها مباراة الجبلين والنجمة، حيث أصدر بيانا أكد من خلاله على رفضه للأحداث التي وقعت بعد نهاية المباراة.

وأكد الاتحاد السعودي في بيانه أنه سيطلع على تقارير مراقب المباراة والحكم إضافة إلى تقرير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل وإحالتها فورا إلى لجانه القضائية لاتخاذ اللازم حيال كل مخالف ومتجاوز للأنظمة والقوانين، مشددا على أهمية تحلي الجميع بالأنظمة والقوانين والتعليمات الأمنية وروح المنافسة الرياضية الشريفة.

من جهتها إدارة نادي الجبلين قررت معاقبة لاعبين من الفريق بالإيقاف والإبعاد نهائياً عن الفريق وهما اللاعبان فهد كريم البقعاوي وحامد هذال الشمري، على خلفية ما حدث في المباراة.

وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله، حيث سجل للنجمة صفوان المولد من ضربة جزاء في الدقيقة 14، في حين سجل هدف النجمة باسل سالم العازمي في الدقيقة 73.

جدير بالذكر أن هذه الأحداث تأتي بعد أيام قليلة من الواقعة المؤسفة التي حصلت في مباراة فريق الفاو أمام فريق الوادي الأخضر ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة السعودي، والتي شهدت تعرض اللاعب حاتم سعود مدافع فريق الفاو للطعن خلال أحداث شغب جماهيرية بعد نهاية المباراة.

شاهد الفيديو:

&