قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو المرشح الأبرز لتولى تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في مفاوضات مع إدارة باريس سان جرمان من أجل التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وذكر موقع "Le10sport" الفرنسي أن المدرب البرتغالي مورينيو أجرى مفاوضات مع إدارة النادي الباريسي تتعلق بانتقال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من حديقة الأمراء إلى قلعة أولد ترافورد في الموسم الكروي المقبل.
&
ووصف الموقع الفرنسي الشهير المفاوضات الجارية بين مورينيو والباريسيين بالجدية حيث ينتهي عقد إبراهيموفيتش مع بطل الدوري الفرنسي هذا الصيف.
&
وأشار إلى أن مستقبل إبراهيموفيتش بات غامضاً حيث ترجح أغلب التقارير انتقاله إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز وربما يكون مانشستر يونايتد.
&
ولفت إلى أن مورينيو يريد العمل من جديد مع إبراهيموفيتش حيث سبق لهما العمل في إنتر ميلان وحققا عدة ألقاب على المستوى المحلي قبل أن ينتقل المهاجم السويدي إلى صفوف برشلونة الإسباني مقابل مبلغ مالي كبير.
&
وأوضح أن النجم السويدي يدافع عن ألوان باريس سان جرمان منذ صيف عام 2012 وخاض معه 164 مباراة أحرز خلالها 136 هدفاً حتى الآن منفرداً بلقب الهداف التاريخي للنادي الباريسي.
&
ويعد مورينيو إلى جانب الويلزي رايان غيغز الذي يعمل مساعداً في الوقت الحالي مع لويس فان غال أبرز المرشحين لتدريب الشياطين الحمر في ظل سوء النتائج مع المدرب الهولندي المخضرم.
&