&أكد اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عند نهاية الموسم الجاري، مشيراً بروح الدعابة المعروف بها أنّ الشرط الوحيد الذي سيبقيه في نادي العاصمة هو وضع تمثال له في المكان الذي يوجد فيه حالياً برج &"ايفيل الشهير ".

وقال ابراهيموفيتش في تصريحات لشبكة " بي ان سبورتس"، الأحد، عقب الفوز الكبير لفريقه على نادي تروا (9-0) لحساب الدوري الفرنسي:" أنا سعيد هنا . لقد كانت لي دوماً علاقة جيدة مع جماهير الفريق ومع مسؤولي النادي، لقد كانوا يعاملونني دائماً بشكل رائع..فعلاقاتي كانت جيدة مع الجميع، &ولكن في الوقت الحاضر أعتقد أني لن أكون مع باريس سان جيرمان في الموسم القادم، لايزال عندي شهر ونصف أقضيه هنا".
&
وأضاف النجم السويدي قائلاً:" أنا أستمتع مادمت هنا، ولا أعرف ما سيحدث في العام القادم. ولكن في الوقت الحاضر لا أعتقد أني سأستمر هنا."
&
وتابع ابراهيموفيتش مازحاً :" لا أعتقد أنهم قادرون على تغيير برج ايفيل بتمثالي ...فحتى مسؤولي النادي لا يستطيعون. ولكن في حال تمكنهم من ذلك فاني سأبقى ، واني أعد بذلك !".
&
وكان ابراهيموفيتش قد انضم لباريس سان جيرمان في صيف 2012، قادماً من &نادي ميلان الإيطالي، وسينتهي عقده &الحالي في يونيو القادم، وقد أشارت آخر التقارير أنّه قد يعود إلى فريقه السابق بطلب من زوجته التي تفضل العيش في المدينة الإيطالية الشمالية.&
&
شاهد الفيديو :&
&