قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يحظى باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام على الرغم من إقالته من منصبه كمدير فني لتشلسي الإنكليزي في منتصف ديسمبر من العام الماضي.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد بات مهدداً بصورة حقيقية فيما يتعلق بتعاقده مع المدرب البرتغالي لتولى الإشراف الفني على الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن منافس من العيار الثقيل انضم إلى السباق الدائر من أجل الحصول على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يسعى بقوة لجلب مورينيو إلى حديقة الأمراء على الرغم من قيام إدارة النادي الفرنسي بتجديد عقد المدرب لوران بلان في فبراير الماضي.

ولفتت إلى أن خروج النادي الباريسي من دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي الإنكليزي أشعل غضب الإدارة التي قد تفكر بتغيير المدير الفني في الموسم المقبل.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد نفى دائماً توصله لاتفاق مع مورينيو أو حتى التوقيع على عقود رسمية لتولي تدريبه لكنه يضع المدرب البرتغالي كأبرز الخيارات المتاحة لتعويض رحيل المدرب الهولندي لويس فان غال.

وبخلاف مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، ارتبط المدرب البرتغالي بإمكانية تولي تدريب ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين كما وصله عرض رسمي من الاتحاد السوري لتدريب المنتخب الأول.