&يسعى المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو إلى الحصول على ضمانات إضافية وكافية من أجل تولي منصب المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن المدرب البرتغالي يريد ضمانات حقيقية وكافية تؤكد بأنه المدرب الجديد لمانشستر يونايتد في الموسم الكروي الجديد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي المثير للجدل يريد تعهداً مكتوباً من إدارة مانشستر يونايتد يؤكد بأنه سيتولى تدريب الشياطين الحُمر بداية من الصيف المقبل.
&
وأشارت إلى أن مورينيو بات يشعر بالقلق بعدما تلقى الهولندي المخضرم لويس فان غال دعماً واضحاً وصريحاً من أسطورة اليونايتد السير أليكس فيرغوسن بضرورة استمراره كمدرب للفريق الأول في الموسم المقبل.
&
ولفتت على أن الاتفاق الذي حدث بين مورينيو وإدارة مانشستر يونايتد غير آمن على الإطلاق لأنه شفهياً ما دفع المدرب البرتغالي إلى الحصول على تعهد كتابي بأنه المدرب الجديد للشياطين الحمر.
&
وأوضحت أن خطوة مورينيو الأخيرة أحدثت انقساماً واضحاً بين أعضاء مانشستر يونايتد الذي كان يسوده أصلاً انقساماً بشأن تولى البرتغالي مهمة تدريب الفريق.
&
يذكر أن اليونايتد يعاني بشدة في الموسم الحالي وخرج من كافة المسابقات المحلية وودع مسابقة دوري أبطال أوروبا مبكراً من دور المجموعات وبات أمله الوحيد الحصول على المركز الرابع في الدوري الإنكليزي الممتاز المؤهل للمسابقة القارية في الموسم المقبل.
&
ويعد مورينيو والويلزي رايان غيغز الذي يعمل مساعداً لفان غال أبرز المرشحين لخلافة الهولندي في ملعب أولد ترافورد.
&