قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أصبحت الأمور أكثر صعوبة فيما يتعلق بتولي المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو تدريب نادي مانشستر يونايتد وخلافة معلمه الهولندي المخضرم لويس فان غال بداية من الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد لا ترى المدرب البرتغالي الشهير الأنسب لتولي تدريب الشياطين الحمر في الموسم القادم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فشل تعامل المدرب المثير للجدل مع اللاعبين الشباب خلال فترات تدريبه السابقة مع عدة أندية أوروبية وعدم منحهم الوقت لإثبات قدراتهم وإبراز إمكانياتهم يعد أهم أسباب رفض الإدارة لتعيين مورينيو مديراً فنياً جديداً.
&
وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد لا تثق بالمدرب البرتغالي خاصة فيما يتعلق بالحفاظ على فلسفة النادي التي تشجع الاعتماد على المواهب الكروية الشابة وتصعيدها إلى الفريق الأول.
&
ولفتت إلى أن هذه النقطة تحول دون التوصل لاتفاق مع مورينيو ما يرجح كفة الويلزي رايان غيغز الذي يعد مساعداً للمدرب الهولندي فان غال وتعيين لكي يكون الرجل الأول في مانشستر يونايتد.
&
وكان المدرب الهولندي الذي أثار جدلاً بسقوطه الغريب في لقاء مانشستر يونايتد وأرسنال في الجولة الماضية قد ألمح إلى إمكانية استمراره كمدرب للشياطين الحمر حتى نهاية عقده صيف &2017.
&
يذكر أن تقارير صحفية بريطانية أفادت أكثر من مرة أن إدارة اليونايتد توصلت إلى اتفاق مع المدرب البرتغالي بعد إعلان الجار اللدود مانشستر سيتي تعيين الإسباني بيب غوارديولا مدرباً جديداً ما قلص الخيارات أمام فريق ملعب أولد ترافورد.
&