تسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لعدم التسرع في اختيار خليفة للمدرب الهولندي لويس فان غال بسبب تذبذب نتائج الفريق وتحاول انتقاء أفضل الخيارات الممكنة.
&
وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن بعض لاعبي الشياطين الحمر أجروا اتصالات واستفسارات مع زملائهم في تشلسي حول السبب الحقيقي حول إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب البلوز أواخر العام الماضي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن لاعبين اثنين من مانشستر يونايتد وجها سؤالاً واضحاً للاعبي الفريق اللندني حول الأسباب التي أدت لإقالة مورينيو من ملعب ستامفورد بريدج في منتصف الموسم وتعيين الهولندي غوس هيدينك خليفة له.
&
وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في الوصول إلى قناعة تامة بأن المدرب البرتغالي الشهر هو الرجل المناسب لخلافة فان غال وقيادة الشياطين الحُمر بداية من الموسم الكروي المقبل.
&
ولفتت إلى أن نائب الرئيس التنفيذي في النادي الإنكليزي العريق إد وودوارد استطلع هو الآخر في وقت سابق آراء بعض لاعبي مانشستر يونايتد في السبيشال وان وقدراته التدريبية.
&
أوضحت أن هبوط مستوى البلوز هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الفائت أثار حفيظة مسؤولي اليونايتد وبعث برسالة قلق بالغ لمجلس الإدارة.
&
ويعد مورينيو أبرز المرشحين لخلافة فان غال في ظل فشل الهولندي في قيادة اليونايتد للعب الأدوار الأولي في الدوري الإنكليزي فضلاً عن الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.
&
ويبرز إلى جانب مورينيو، الويلزي رايان غيغز المساعد الحالي لفان غال كمرشح أيضاً في حال فشل المفاوضات في جلب البرتغالي إلى ملعب أولد ترافورد.
&