&كشفت شقيقة الرئيس السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي ماسيمو موراتي عن الوجهة القادمة في مسيرة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

واجتمع موراتي وشقيقته بيدي على مأدبة غداء مع مورينيو في مدينة ميلانو وعقب الاجتماع خرجت لوسائل الإعلام الإيطالية وقالت إنه سعيد الآن لأنه ذاهب إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل.
&
وبعد إعلان مانشستر سيتي تعاقده رسمياً مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني، انحصرت الخيارات لدى إدارة مانشستر يونايتد بين الويلزي رايان غيغز المساعد الحالي للهولندي لويس فان غال والبرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن مورينيو سيكون المدرب الجديد للشياطين الحمر بعد فشل فان غال في انتشال الفريق من عثرته منذ اعتزال الأسكتلندي أليكس فيرغسون صيف عام 2013.
&
وكان جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشلسي الإنكليزي قد تواجد أيضاً في مدرجات ملعب مباراة إنتر ميلان وسمبدوريا ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.
&
والتقطت عدسات المصورين وكاميرات التلفزة صور المدرب البرتغالي في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا تلبية لدعوة من الرئيس السابق لإنتر ميلانو ماسيمو موراتي من أجل حضور مباراة النيراتزوري.
&
وكان مورينيو قد حقق ثلاثية تاريخية مع إنتر ميلان في عام 2010 بعد فوزه بألقاب الدوري الإيطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا قبل أن يقرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.
&
&