قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخطط المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو للتعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين من أجل أن يكون أولى صفقاته الصيفية مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة أندبندنت البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير الذي بات قريباً من التوقيع لمانشستر يونايتد يخطط للحصول على خدمات الدولي الإنكليزي هاري كين من صفوف توتنهام هوتسبير.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تسعى جاهدة لإغراء نظيرتها في توتنهام هوتسبير من خلال عرض 60 مليون جنيه استرليني مقابل السماح لهاري كين بالرحيل عن ملعب وايت هارت لين والانتقال إلى قلعة أولد ترافورد.
&
وأشارت إلى أن المهاجم الإنكليزي الشاب البالغ من العمر 22 عاماً قاد فريقه للتواجد في المركز الثاني في الدوري الممتاز خلف المتصدر ليستر سيتي حيث أحرز 19 هدفاً في 30 مباراة حتى الآن.
&
ولفتت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي تريد أيضاً تعزيز خط هجومه إذ تستهدف التعاقد مع المهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا مقابل 47 مليون باوند.
&
وأوضحت أن اليونايتد يعمل بقوة على إتمام الصفقة وقد توافق إدارة النادي اللندني ومالك الروسي رومان أبراموفيتش لأنها تسعى لإعادة ترميم صفوف الفريق بعد النتائج المخيبة هذا الموسم.
&
وأكملت أن المهاجم الإسباني المثير للجدل أحرز 15 هدفاً وساهم في 10 أهداف أخرى في 37 مباراة حتى الآن علماً أن لعب تحت إمرة مورينيو عندما كان الأخير مدرباً للبلوز قبل إقالته منتصف الموسم الجاري.
&