قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو رغبة قوية في العمل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني مؤكداً أنه من السهل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا برفقة البرغوث.

&وقال مورينيو في تصريحات صحفية أبرزتها عدة وسائل إعلام فرنسية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حقق لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع ثلاثة مدربين مختلفين مبدياً اقتناعه التام بأنه من السهل الفوز معه بلقب البطولة القارية.
&
وكان ميسي قد توج بلقب دوري الأبطال عام 2006 مع المدرب الهولندي فرانك رايكارد وبالبطولة ذاتها عاميّ 2009 و2011 مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا وأخيراً في 2015 مع مواطنه لويس إنريكي.
&
وأضاف المدرب البرتغالي المثير للجدل انه لعب ضد ليو ميسي وحقق دوري الأبطال وبالمثل لعب الأرجنتيني ضده وحقق اللقب القاريّ أيضاً متسائلاً ماذا لو كان هو والأرجنتين في فريق واحد.
&
ويؤمن مورينيو أنه سيكون من السهل جداً الفوز بلقب دوري الأبطال مع النجم الأرجنتيني.
&
وأشار إلى أنه كمدرب يعتمد على الجماعية في الأداء واللعب كفريق واحد لكن أحياناً تصنع المهارة الفردية العالية الفارق خاصة مع لاعب في حجم وإمكانيات ليونيل ميسي.
&
يذكر أن المدرب البرتغالي حقق البطولة القارية الشهيرة مرتين الأولى مع مواطنه بورتو عام 2004 بعد فوزه على موناكو الفرنسي في النهائي والثانية مع إنتر ميلان الإيطالي إثر انتصاره على بايرن ميونيخ الألماني بثنائية نظيفة.
&