أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه سيعود لممارسة مهنة التدريب خلال الصيف المقبل، مشيرا إلى أنه ليس متأكدا من هوية الفريق الذي سيشرف على تدريبه، لكنه ألمح إلى إمكانية تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وارتبط المدرب السابق لتشيلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني، بشكل كبير في الإشراف على مانشستر يونايتد في الموسم المقبل خلفا للمدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.

وأصر "سبيشال وان" على أنه سوف يعود لممارسة مهنته هذا الصيف ولكنه أشار إلى أنه ليس متأكدا من النادي الذي سيتواجد فيه، مدعيا أن لديه عروض عديدة على الطاولة لكنه يريد التواجد في المكان الذي يرغب في التواجد فيه حسب قوله.

ويبدو أن تصريحات مورينيو هذه كانت بمثابة رسالة للسير أليكس فيرغسون الذي أيد مؤخرا بقاء المدرب الحالي لمانشستر يونايتد لويس فان غال.

وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة "جوجو" البرتغالية: "أستطيع ان اؤكد لكم انني سأعود للعمل هذا الصيف، لدي عروض جيدة على الطاولة".

واضاف "انها مسألة تفكير فقط، من أجل التوصل إلى قرار جيد ووضع اللمسات الأخيرة، في فصل الصيف، في نهاية الموسم، والجميع يعرف من هو فريقي القادم".

وتابع "شيء واحد مؤكد، مستقبلي لن يكون في استوريل أو باكوس، لأنهم قدموا موسماً جيداً ولا يريدون تغيير المدرب".

وأردف المدرب البرتغالي "أريد أن أعمل في نادي على مستوى عالي من المسؤولية، في دوري صعب والذي لا يوجد فيه أهداف سهلة، سأدرب في المكان الذي حقاً أريده".

وعن الشائعات التي راجت مؤخرا حول وجود مفاوضات مع الاتحاد السوري، قال مورينيو: "هناك شائعات كثيرة وسيناريوهات غير واقعية، مثل تدريب منتخب سوريا، تدريب سوريا لا يتناسب مع ملفي التدريبي، لا أريد أهداف سهلة".