تتأهب إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لإبرام عدة صفقات من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تعتزم عقد عدة صفقات قوية في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تضع النجم الفرنسي نغولو كانتي المتألق بشدة هذا الموسم مع ليستر سيتي على رأس أولوياتها.

وأشارت إلى أن مهمة اليونايتد لن تكون بالسهلة في ظل وجود عدة أندية إنكليزية ترغب بالظفر بخدمات الدولي الفرنسي مثل أرسنال وتشلسي وتوتنهام هوتسبير فضلاً عن أن عقد اللاعب مع ليستر سيتي يتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 20 مليون جنيه استرليني.

ولفتت إلى أن كانتي بات مطلب لكبار قارة أوروبا بعد ترشيحه رسمياً لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في موسمه الأول مع ليستر سيتي بعد قدومه من صفوف كاين الفرنسي في الصيف الماضي.

كما يدخل مانشستر يونايتد في منافسة ضارية مع مواطنيه أرسنال وتشلسي من أجل الحصول على خدمات المدافع البرازيلي في باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس.

وأبدى المدافع البرازيلي الشاب رغبة قوية في الرحيل عن حديقة الأمراء بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الباريسي رغم امتداد عقده حتى صيف عام 2019.

وقد تبلغ قيمة الصفقة في حال تمت بنجاح 50 مليون جنيه استرليني وهو ما يعني أن إدارة مانشستر يونايتد مطالبة بتوفير 70 مليون باوند نظير جلب ماركينيوس وكانتي إلى ملعب أولد ترافورد.