&يقترب اللاعب الدولي البرازيلي ماركينيوس من الانضمام لنادي برشلونة الإسباني، حيث يكون قد توصل الطرفان لاتفاق حول صيغة العقد الذي سيربطهما بداية من الصيف القادم، في انتظار حسم الصفقة &مع ادارة الفريق الحالي للمدافع الأنيق، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفاد موقع "غول" العالمي، أنّ مراسليه في باريس وبرشلونة و البرازيل قد توصلوا لمعلومات مؤكدة على أنّ اللاعب ماركينيوس قد أعطى موافقته لبرشلونة من أجل الانتقال لصفوفه، كما أنّ النادي الكاتالوني قد تقدم بعرض أولي للنادي الفرنسي بقيمة 45 مليون يورو، وهو العرض الذي قوبل بالرفض بحكم أنّ "البي أس جي " غير مستعد للتفاوض حول أي عرض تقبل قيمته عن 50 مليون يورو.
&
وأوضح ذات المصدر أنّ نادي باريس سان جيرمان يرفض فكرة السماح لمدافعه الشاب بالرحيل، لكن وضعه الصعب في الفريق وعدم مشاركته في &مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، الأربعاء الماضي، التي خلفت ردة فعل قوية من وكيل أعماله بيترالوتشي تجعل بقاءه أمراً صعبا.
&
وعلى الرغم من هذه المعطيات التي تؤكد قرب انتقال ماركينيوس إلى كاتالونيا، إلّا أنّ وكيل أعمال اللاعب البرازيلي نفى في تصريح لذات الموقع أن يكون على اتصال مع أي شخص من برشلونة، وهي تصريحات قد تكون من أجل الحفاظ على سرية المفاوضات وعدم خرق قانون الفيفا بخصوص التفاوض بين اللاعبين والأندية.
&
يُشار أنّ بيترالوتشي كان قد عبّر، في تصريحات سابقة، عن امتعاضه من وضع موكله مع باريس سان جيرمان، وأكّد أنه سينتظر اقصاء النادي الفرنسي من مسابقة دوري أبطال أوروبا &لكرة القدم لمناقشة مستقبل اللاعب.