قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تعاطف الدولي البرازيلي تياغو سيلفا قائد ومدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع وضعية مواطنه وزميله الشاب ماركينيوس في صفوف الفريق الباريسي.

وقال تياغو سيلفا في تصريحات لصحيفة لو باريسيان الفرنسية إن وضعية ماركينيوس صعبة رغم أنه يملك إمكانيات كبيرة ولديه الفرصة للعب في أكبر الأندية في القارة الأوروبية.
&
وأضاف المدافع الدولي البرازيلي المتألق أن برشلونة وأندية أخرى كانت على تواصل مع ماركينيوس مشيراً إلى أن الخطأ يتحمله وكلاء أعماله.
&
ولفت إلى أن إدارة سان جرمات جلبت مواطنهما ديفيد لويز من صفوف البلوز وهو ما جعل لاعبين من نفس الوكالة يتنافسان على مركز واحد بجانب المدافع الثالث (يقصد نفسه) قائد الفريق.
&
وأوضح أن ماركينيوس فتى جيد مؤكداً أنه لو كان مكانه سيتصرف بطريقة سلبية مطالباً إياه بالاستمرار في العمل وانتظار ما يقرر سوق الانتقالات الصيفية.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن المدافع البرازيلي الشاب ماركينيوس قد عرض نفسه على إدارة برشلونة من أجل الالتحاق بصفوف الفريق الكتالوني الذي يستهدف التوقيع مع مدافع شاب لترميم خط دفاعه مع تقدم ماسكيرانو وجيريمي ماثيو في العمل وتذبذب أداء توماس فيرمايلين.
&
&