قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انضم أرسنال الإنكليزي إلى قائمة الأندية الراغبة بالحصول على خدمات مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل ماركينيوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن أرسنال دخل إلى السباق الدائر حالياً من أجل الظفر بخدمات المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس في الميركاتو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر يبدي رغبة قوية في التعاقد مع ماركينيوس وتعزيز دفاعات الفريق اللندني في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن إدارة أرسنال سوف تدخل في مفاوضات رسمية مع النادي الباريسي الذي يتزعمه القطري ناصر الخليفي من أجل إقناعه بالاستغناء عن خدمات المدافع الشاب والسماح له بمغادرة حديقة الأمراء.

ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد يبدي اهتماماً أيضاً بالمدافع البرازيلي خاصة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد يتولى تدريب الشياطين الحمر عقب نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ربطت في الأشهر الأخيرة المدافع البرازيلي بالانتقال إلى صفوف برشلونة كما أنها تحدثت عن اتفاق أوليّ مع اللاعب وكافة تفاصيل العقد فيما لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق مع إدارة سان جيرمان حول قيمة الصفقة النهائية.

ويضع برشلونة ماركينيوس إلى جانب مدافع أتلتيك بلباو إيميريك لابورتي على رأس اللاعبين المستهدفين من أجل ترميم خط الدفاع في ظل إصابات البلجيكي توماس فيرمايلين والأخطاء المتكررة للفرنسي جيريمي ماثيو.
&