&يعتزم نادي تشلسي الإنكليزي تقديم عرض مالي ضخم إلى إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل الحصول على خدمات نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان.

&وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة النادي اللندني تخطط للتوقيع مع الدولي الفرنسي غريزمان وجلبه إلى صفوف البلوز في الميركاتو الشتوي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني لديه استعداد تام لتقديم عرض ضخم يقدر بـ52 مليون يورو مقابل فسخ عقد غريزمان مع ناديه الإسباني ونقله إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبحث عن أسماء قوية لتدعيم خط الهجوم في ظل تواضع مستوى لاعبي الخط الأمامي دييغو كوستا ورادميل فالكاو ولويك ريمي منذ بداية الموسم الجاري.
&
ولفتت إلى أن عدة تقارير صحفية بريطانية كشفت مؤخراً أن مورينيو يخطط للتخلص من ثنائي الهجوم دييغو كوستا وفالكاو والتوقيع مع مهاجمين جديدين في يناير المقبل.
&
وكانت إدارة أسود غرب لندن قد طاردت النجم الفرنسي الذي يتألق مع الروخي بلانكوس منذ انتقاله قادماً من ريال سوسييداد لتعويض رحيل دييغو كوستا بالذات إلى البلوز وذلك في الانتقالات الصيفية الماضية لكن إدارة أتلتيكو تمسكت بغريزمان ومنعت مغادرته لملعب فيسنتي كالديرون.
&
ويعاني تشلسي من بداية في غاية السوء بخسارته لسبع مباريات من أصل 12 جولة في الدوري الإنكليزي الممتاز وفقدانه لقب كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين على يد ستوك سيتي.
&