&يخطط نادي تشلسي الإنكليزي للتحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الحصول على خدمات نجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان وضمه إلى صفوفه.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن تشلسي يتأهب للانقضاض على الدولي الفرنسي غريزمان الذي تألق بشدة مع الروخي بلانكوس في موسمه الأول.

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن إدارة البلوز تعتزم إدراج النجم المصري الشاب محمد صلاح في صفقة التوقيع مع غريزمان في محاولة منها لانتزاع موافقة أتلتيكو مدريد على رحيل اللاعب عن ملعب فيسنتي كالديرون والانتقال إلى قلعة ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن الصفقة المرتقبة للنادي اللندني من خلال انتداب غريزمان وبيع صلاح لأتلتيكو مدريد قد تقدر بنحو 45 مليون جنيه استرليني.
&
ولفتت إلى أن الدولي المصري كان قد خطف الأضواء في الدوري الإيطالي بداية العام الجديد موعد انتقاله للعب ضمن صفوف فيورنتينا حيث دخل نجم الفراغنة ضمن صفقة انضمام الكولومبي خوان كوادرادو إلى تشلسي.
&
وأوضحت أن محمد صلاح بعد تألقه اللافت مع الفيولا بات مطلوباً في أندية يوفنتوس وإنتر ميلان وجاره اللدود ميلان ولا يعرف بعد وجهته الكروية المقبلة.
&
ويسعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لانتداب غريزمان إلى تشكيلته استعداداً للموسم الكروي المقبل بعدما فشل النجم الكولومبي خوان كوادرادو في إثبات جدارته في ملعب ستامفورد بريدج.
&
ويريد مورينيو الاستعانة بخدمات الدولي الفرنسي من أجل تدعيم جبهته الهجومية مع رحيل الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا واقتراب البلوز من التعاقد مع النمر الكولومبي رادميل فالكاو.
&