قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يبدي نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي رغبة قوية في التوقيع مع الدولي المصري الشاب محمد صلاح الذي يلعب حالياً في صفوف فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن توتنهام هوتسبير يرغب بقوة في الحصول على خدمات الجناح المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني قدم عرضاً بقيمة 15 مليون جنيه استرليني لإدارة تشلسي المالك لبطاقة الفرعون الصغير من أجل التعاقد معه رسمياً.
&
وأشارت إلى أن توتنهام يمتلك عرضاً رسمياً من يوفنتوس بقيمة 25 مليون جنيه استرليني من أجل التوقيع مع لاعبه الأرجنتيني الشاب إيريك لاميلا وهو ما يدفع السبيرز للتفكير بضم النجم المصري.
&
ولفتت إلى أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو معجب بقوة بقدرات محمد صلاح ويسعى جاهداً لجلبه إلى ملعب وايت هارت لين وتعزيز صفوف فريقه الحالي.
&
وأوضحت أن توتنهام يواجه منافسة قوية مع فيورنتينا الإيطالي حيث بإمكان الأخير تمديد فترة إعارة النجم المصري لموسم كامل بعد انتهاء فترة إعارته الحالية.
&
وكان صلاح قد دخل ضمن صفقة الكولومبي خوان كوادرادو المنتقل إلى صفوف تشلسي في الانتقالات الشتوية الماضية بعدما لم يعتمد عليه المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو على الرغم من قدومه في يناير من العام الماضي 2014.
&
&