قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي فولفسبورغ الألماني الدخول في مفاوضات مكثفة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح جناح تشلسي الانكليزي المعار إلى فيورنتينا الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي فولفسبورغ الألماني يطارد النجم الدولي المصري محمد صلاح الذي يلعب حالياً في صفوف فيورنيتنا الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادماً من ناديه تشلسي الانكليزي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة النادي الألماني ترصد 20 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة المرتقبة من أجل نقل صلاح من ملعب ستامفورد بريدج إلى صفوفه في الميركاتو المقبل.
&
وأوضحت أن النادي الألماني يمتلك علاقات جيدة جداً بالنادي اللندني خاصة أنه حصل على الثنائي كيفين دي بروين وأندريه شورليه الذين كانا في صفوف البلوز.
&
وأشارت إلى أن الدولي المصري يتألق بشدة في صفوف الفيولا منذ انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ضمن صفقة انضمام الدولي الكولومبي خوان كوادرادو إلى صفوف النادي اللندني.
&
ولفتت إلى أن صلاح أحرز ستة أهداف مع ناديه الإيطالي وقاد الفيولا إلى إقصاء يوفنتوس من كأس إيطاليا وعبور كل من توتنهام هوتسبير وروما في يوروبا ليغ.
&
يذكر أن تشلسي قد أتم صفقة نجم منتخب الفراعنة في يناير من العام الماضي قادماً من بازل السويسري مقابل 14 مليون يورو لكنه لم ينجح في تثبيت نفسه ضمن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو.
&