قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الكروي المقبل وهذه المرة بات قاب قوسين أو أدني من التوقيع مع النجم المصري محمد صلاح.

وذكرت شبكة سكاي الإيطالية أن إنتر ميلان توصل لاتفاق مع إدارة تشلسي الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري الشاب محمد صلاح في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة نقلاً عن الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو أن إنتر ميلان هو الخيار المفضل لنجم الفراعنة محمد صلاح الذي لعب منذ يناير الماضي ضمن صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة قادماً من تشلسي في إطار صفقة انتقال الدولي الكولومبي خوان كوادرادو إلى فريق ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن إنتر ميلان توصل مع النجم المصري إلى اتفاق على كافة البنود الشخصية من أجل الانتقال إلى ملعب جوزيبي مياتزا وحمل قميص النيراتزوري.
&
ولفتت إلى أن محمد صلاح كان قد خاض 16 مباراة في الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي حيث أحرز 6 أهداف وصنع نصفها للفيولا حيث جذب أنظار كبار الكالتشيو بقوة.
&
وكان النجم المصري قد ربط مصيره في فيورنتينا ببقاء مدربه مونتيلا الذي أقيل من منصبه بقرار من إدارة النادي بسبب عدم وضوحه فيما يتعلق بمستقبله ما جعل محمد صلاح أقرب للرحيل عن الفيولا هذا الصيف.
&
وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع المدافع الكولومبي جيسون موريلو والبرازيلي جواو ميراندا لتدعيم مركز قلب الدفاع في إطار سعيه لإعادة بناء الفريق كما خطف الدولي الفرنسي الشاب جيفري كوندوغبيا من غريمه وجاره اللدود ميلان في اللحظات الأخيرة مقابل 40 مليون يورو.
&
&