قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&استبعد اللاعب الدولي البرازيلي رونالدو امكانية رحيل مواطنه نيمار عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي القادم، وامتدح في سياق آخر المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد، كريم بنزيمة &ومدرب النادي الملكي زين الدين زيدان.

وقال الظاهرة رونالدو في تصريحات لشبكة "كانال بلوس" بنسختها الإسبانية:"لا أعتقد أنّ نيمار سيرحل عن برشلونة، فهو متأقلم بشكلٍ جيدٍ مع النادي والمدينة بشكلٍ عام، ولا أرى صحة لمثل تلك التقارير التي تحدثت عن انتقاله، وأعتقد أنه سيبقى مع البارسا".
&
وعن قضية ابعاد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لمهاجم &ريال مدريد الإسباني،كريم بنزيمة، من المشاركة في نهائيات بطولة أمم أوروبا، "يورو 2016"المقررة في الصيف القادم بفرنسا، علّق رونالدو قائلاً: "أعتقد أنّ الاتحاد الفرنسي لا يعاقب بنزيمة فقط، وإنما يعاقب منتخب الديوك والشعب الفرنسي بأكمله بخسارة أحد أبرز نجومه في اليورو، فمثل تلك المشاكل ينبغي حلها في إطارٍ وديٍ بين مجموعة لاعبي المنتخب بأكملها، وأعتقد أن استبعاد بنزيمة بسبب عقوبة تأديبية هو شيء قاس للغاية".
&
وأبدى البرازيلي رونالدو وجهة نظره في النجم الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان، هداف أتلتيكو مدريد الإسباني، قائلاً "إنه لاعب جيد، سريع ومهاري، وأهم شئ هو تمتعه بوعيٍ تكتيكيٍ كبير، وسيشهد صراعاً كبيراً بين عمالقة أندية أوروبا للظفر بخدماته في الصيف المقبل بكل تأكيد".
&
وأكد رونالدو، في سياق آخر، بأنّ الفرنسي زين الدين زيدان هو أفضل لاعب لعب بجواره خلال مشواره الرياضي، حيث قال:" زيدان هو أفضل لاعب عرفته ولعبت بجواره خلال مسيرتي الكروية، وكمدرب، أرى أنه قد جعل الريال أنيقاً وساعده على اللعب بنفس الفلسفة والأسلوب الذين كان يتميز بهما عندما كان لاعباً".
&
يُشار أنّ البرازيلي رونالدو &تقمص ألوان الفريقين الغريمين برشلونة وريال مدريد، وقد قد قضى 4 سنوات كاملة رفقة زيدان في صفوف الملكي.&