يرفض نادي تشلسي الإنكليزي فقدان الأمل في إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن الفريق اللندني بقيادة مدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي يأمل في إنهاء صفقة الدولي الفرنسي غريزمان لصالحه في الميركاتو المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني استعادت الأمل من جديد بعدما أحبطها اللاعب الفرنسي قبل فترة بتصريح صادم أعلن خلالها رغبته في البقاء مع الروخي بلانكوس حتى نهاية عقده في صيف عام 2020.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال غريزمان فتح الباب مجدداً أمام إمكانية انتقاله بتأكيده على أن موكله جاهز للاستماع لكافة العروض المقدمة إليه من كبار الأندية الأوروبية للحصول على خدماته.

ولفتت إلى أن أندية مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي إضافة إلى البلوز تعد من أبرز الفرص المهتمة بالظفر بخدمات الدولي الفرنسي الذي تضع عليه جماهير منتخب بلاده آمالاً كبيرة في نهائيات كأس أمم أوروبا هذا الصيف.

وأوضحت أنه على الرغم من تصريح وكيل أعمال غريزمان إلا أن إدارة النادي المدريدي واثقة تماماً من مسألة استمرار اللاعب في قلعة فيسنتي كالديرون لموسم إضافي على الأقل.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع غريزمان الذي أحرز هذا الموسم أكثر من 30 هفاً في كافة المسابقات قادماً من صفوف ريال سوسييداد الإسباني لتعويض رحيل مهاجمه السابق دييغو كوستا إلى تشلسي الإنكليزي.
&