شهدت مباراة المنتخب الفرنسي أمام ضيفه المنتخب الايسلندي في ربع نهائي مسابقة كأس أمم أوروبا، تصرفا غريبا قام به مهاجم منتخب "الديوك" انطوان غريزمان مع زميله ديميتري بايت.

وفي الوقت الذي كانت فيه نتيجة المباراة تشير إلى تقدم المنتخب الفرنسي بهدفين نظيفين، أضاف ديميتري بايت الهدف الثالث في الدقيقة 43 بعدما وصلته الكرة عند حدود المنطقة بتمريرة من غريزمان فأطلقها بيسراه في الشباك، مسجلا هدفه الثالث في النهائيات.

واحتفل غريزمان بهدف بايت بطريقة غريبة، حيث توجه إلى زميله ووضع قدمه على ركبته قبل أن يقوم بتقبيلها.

وكان ديميتري بايت نفسه قد احتفل بثنائية غريزمان في مرمى منتخب إيرلندا في الدور الثاني من المسابقة بنفس الطريقة، حيث توجه نحو غريزمان ووضع قدمه على ركبته قبل أن يقوم بتقبيلها.

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي المضيف كان قد وجه انذارا شديد اللهجة لنظيره الألماني بطل العالم بعدما وضع حدا لمغامرة المنتخب الايسلندي وبلغ الدور نصف النهائي من كأس اوروبا 2016 باكتساحه بنتيجة 5-2.

وضربت فرنسا موعدا في الدور نصف النهائي الخميس المقبل على "ستاد فيلودروم" في مرسيليا مع ألمانيا في مواجهة ثأرية وذلك لان منتخب "الديوك" خرج قبل عامين من الدور ربع النهائي لمونديال البرازيل 2014 على يد "ناسيونال مانشافت" بالخسارة امامه صفر-1.

شاهد الصور:

غريزمان يقبل قدم ديميتري بايت في مباراة أيسلندا

ديميتري بايت يقبل قدم غريزمان في مباراة أيرلندا