قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أنّه لن يتمسك بمهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان إن قرر الأخير فعلاً مغادره الفريق نحو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الصيف القادم.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية: "لن نقف في طريق غريزمان.. مهمتي هنا هي العمل على تطوير المجموعة وكل لاعب بمفرده وذلك من أجل خدمة مصلحة النادي".

وأضاف قائلاً:"أنطوان يمر بفترات جد مميزة، فهو يعمل بجدية وعاد من جديد للتسجيل ولذلك من الطبيعي أن نرى أفضل الأندية في العالم تريد الحصول على خدماته".

وتابع بقوله :"أنا لست متفاجئاً أبداً من الاهتمام الكبير به كما أن الأندية الراغبة في ضمه تملك القدرة على ذلك"،مشيراً بشكل ضمني إلى أنّ مانشستر يونايتد يملك كافة المقومات للتعاقد مع النجم الفرنسي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية ، قد ذكرت، الأربعاء الماضي، أنّ غريزمان قد أنهى اتفاقه مع نادي مانشستر يونايتد للانتقال إليه في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

ومن جهته، رد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، على هذه التقارير، بتصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية، قال فيها: "هناك العديد من العروض ولا أعرف ما مدى مصداقية اهتمام مانشستر يونايتد، ولكنني أقول أن غريزمان سوف يبقى في أتلتيكو لفترة طويلة".

يُشار أنّ قيمة الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد أنطوان غريزمان لتسريحه من نادي أتلتيكو مدريد يقدر ب100 مليون يورو.