قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم فريق اتلتيكو مدريد الإسباني استيائه الشديد من البداية السيئة للروخي بلانكوس في الليغا الإسبانية، مشيرا إلى أن فريقه سيصارع من أجل الهبوط في حال مواصلته بهذا الشكل.

وفشل اتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز لمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني، حيث تعادل سلبا مع الوافد الجديد ليغانيس ضمن منافسات المرحلة الثانية، بعدما كان قد سقط في فخ التعادل 1-1 أمام ألافيس الوافد بدوره إلى دوري الأضواء في الجولة الأولى.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات المهاجم الفرنسي بعد المباراة، حيث قال: "إذا واصلنا بهذا الشكل سنصارع من أجل الهبوط، أعتقد أننا كنا خارج السيطرة في المباراة".

وأضاف "نحن غاضبين للغاية بسبب تلك الهزة ولكن الأمور لا تزال في أيدينا، علينا أن نواصل العمل ونعود إلى كما كنا في كل موسم".

كما انتقد المهاجم الفرنسي ذاته، علما أن هذه المشاركة هي الأولى له مع اتلتيكو مدريد هذا الموسم، حيث قال: "أفتقد الإيقاع لأنها مباراتي الأولى ولكني بخير، سأعمل على استعادة ذلك".

وبحسب صحيفة "أس" فإن تصريحات المهاجم الفرنسي فاجأت بها زملاءه في فريق العاصمة الإسبانية.

جدير بالذكر أن غريزمان كان قد خسر الأسبوع الماضي جائزة أفضل لاعب في أوروبا لمصلحة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.