قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 يرى اللاعب الدولي البرازلي السابق ريفالدو أنّ مواطنه نيمار دا سيلفا لم يصل بعد إلى مستوى الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله في نادي برشلونة الإسباني، كما اعتبر، من جهة أخرى، أنّ كريم بنزيمة هو أفضل مهاجم في فرنسا، أي أفضل من أنطوان غريزمان، هداف بطولة أمم أوروبا لكرة القدم الأخيرة.

وقال ريفالدو، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية :"كبرازيلي، لقد استمتعت بالفعل بالتقدم الذي أحرزه نيمار خلال العامين الماضيين.
 
وأضاف النجم السابق لنادي بشلونة الإسباني قائلاً: "نيمار موهبة عظيمة، ولكن بالنسبة لي ميسي لايزال رقم 1 في برشلونة".
 
وعن حظوظ المنتخب البرازيلي في الفوز بالميدالية الذهبية لأولمبياد ريو دي جانيرو، رد ريفالدو قائلاً: "من الواضح أن أمامنا فرصة حقيقية للوصول إلى منصات التتويج. أعتقد أن الوقت قد حان للفوز بالميدالية الذهبية، في ظل نوعية الفريق الحالي ووجود لاعبين يملكون خبرة كبيرة من اللعب في الأندية الأوروبية، بما في ذلك نيمار".
 
وفي سياق آخر، يرى ريفالدو أنّ الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، يبقى متفوقاً على مواطنه أنطوان غريزمان، هداف فريق أتلتيكو مدريد، بالرغم من نجاح الأخير في تقديم موسم استثنائي برفقة ناديه ومنتخب فرنسا .
 
وأوضح النجم البرازيلي السابق لذات الصحيفة الرياضية الفرنسية:" مما لا شك فيه أنّ غريزمان قد قدم واحداً من أفضل مواسمه سواءً مع ناديه أو منتخب بلاده، إلا أنني مازلت أعتقد بأن بنزيمة هو اللاعب الفرنسي رقم 1 حتى الآن".
 
وأضاف ريفالدو قائلاً: لقد أثبت بنزيمة من خلال حفاظه على مستواه العالي خلال لعبه على أعلى المستويات بأنه أحد أفضل مهاجمي العالم، ويكفي أنه استطاع تحمل جميع الضغوطات الملقاة على عاتقه في نادٍ كبيرٍ بحجم ريال مدريد طوال كل تلك الأعوام، وهو أمر ليس بالسهل على الإطلاق".
 
واختتم ريفالدو تصريحه قائلاً :"أعتقد أن فرنسا قد خسرت الكثير بغياب بنزيمة عن صفوفها في بطولة يورو 2016 الأخيرة، وكان يمكن لنهائي المسابقة أن ينتهي بخبر أسعد لفرنسا إذا كان حاضراً حينها على أرض الملعب".
 
يُشار أنّ منتخب فرنسا كان قد انهزم في نهائي "يورو2016" أمام نظيره البرتغالي بهدف نظيف، وقد غاب بنزيمة عن البطولة بسبب استبعاده من قائمة منتخب بلاده لاتهامه بالتورط في قضية ابتزاز زميله في المنتخب، ماثيو فالبيونا بفيديو إباحي.