قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هنأ المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، بفوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، مؤكدا في الوقت نفسه أن لاعبه الفرنسي أنطوان غريزمان كان الأفضل والاجدر بنيل الجائزة المرموقة.

وكان كريستيانو رونالدو قد توج جهوده مع منتخب بلاده ومع نادي ريال مدريد باختياره أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، وذلك في استفتاء شاركت فيه الصحافة الأوروبية.

وتفوق رونالدو على مع زميله في ريال مدريد الويلزي غاريث بيل والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وفي سياق رده على سؤال بخصوص أحقية رونالدو بالجائزة، قال سيميوني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ليغانيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني: "الجوائز تعطى عن استحقاق، مبروك لرونالدو، ومرة أخرى يتضح أن اللعب الجماعي يعطي قيمة للأداء الفردي".

وأضاف "كريستيانو فاز بدوري أبطال أوروبا وبطولة كأس أوروبا، ولكن بالنسبة لي وبدون شك غريزمان الأفضل على الاطلاق، للأسف لم يتمكن من الفوز ببطولة الأمم الأوروبية ودوري أبطال أوروبا، ولكن كريستيانو فاز بفضل العمل الجماعي".

من جانب آخر تطرق المدرب الأرجنتيني للحديث عن قرعة دوري أبطال أوروبا والتي أوقعت فريقه في المجموعة الرابعة إلى جانب بايرن ميونيخ الألماني وايندهوفن الهولندي وروستوف الروسي، مؤكدا قوة جميع المنافسين.

وقال سيميوني في هذا الصدد: "فرق دوري أبطال أوروبا دائما ما تكون صعبة وجميع المنافسين في مجموعتنا أقوياء، نحن ذاهبون لمواجه فرقا قوية وصعبة وليس هناك فريق يختلف عن آخر، سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا".