قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي الأسبق أولي غونار سولسكاير واقعة طريفة حدثت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع القائد الويلزي رايان غيغز عندما كان الأول في صفوف الشياطين الحمر وفي بداية مشواره الكروي.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع النجم البرتغالي في صيف عام 2003 حيث كان كريستيانو رونالدو شاباً وفي بداية مسيرته الاحترافية ولم يكن على دراية واسعة بالأمور الانضباطية داخل الأندية الكبيرة.

وأوضح المهاجم النروجي السابق سولسكاير أن كريستيانو وصل ذات مرة لتناول وجبة الإفطار برفقة زملائه وهو يحمل مشروباً غازياً وهو الأمر الذي لم يتقبله القائد رايان غيغز إذ قام بدفعه على الحائط قبل أن يوجه له تحذيراً شديد اللهجة في حال أقدم على تكرار هذه الواقعة وعدم الالتزام بالنظام الغذائي قائلاً له:"لا تكرر ذلك أبداً".

وعلى الأرجح، تقبل كريستيانو رونالد نصيحة زميله المخضرم حيث سطر اسمه بقوة في تاريخ مانشستر يونايتد حيث قاده للتتويج بعدة ألقاب محلية وقارية كما تمكن من الظفر بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2008.

ويُعرف عن النجم البرتغالي اهتمامه الكبير بلياقته وجاهزيته البدنية وبنيته الجسدية المتناسقة.

 وعلى الرغم من تقدمه في العمر إلا أنه لا يزال محافظاً على فعاليته ونجاعته الهجومية خاصة بعد قيادة فريقه ريال مدريد الإسباني للتتويج بلقب دوري الأبطال ومنتخب بلاده لكأس الأمم الأوروبية صيف هذا العام.