&قضى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني العطلة القصيرة التي منحها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاعبيه عقب الفوز الكاسح على إسبانيول بسداسية نظيفة في بلده المفضل المغرب.

&وذكرت تقارير صحفية مغربية أن الدولي البرتغالي تواجد في أحد فنادق مدينة مراكش برفقة صديقيه اللاعب ريكاردو ووكيل اللاعبين الشهير المغربي أنس أوزيفي.
&
وأضافت تلك التقارير أن النجم المغربي أجرى حصة تدليكية برفقة صديقيه في مراكش وكلفت مبلغاً مالياً قدره 30000 درهم.
&
وأشارت إلى أن صاروخ ماديرا قضى تقريباً ساعتين في قاعة التدليك التي تحتوي على حوض استحمام وحمام بخاري إذ تكلف 5000 درهم في الساعة الواحدة.
&
وكانت صحيفة "هافينغتون بوست" قد ذكرت أن كريستيانو رونالدو تجاهل أوامر بعدم السفر إلى المغرب وأصر على الذهاب إلى الدولة المغاربية شمال القارة الافريقية.
وجاء سفر رونالدو إلى المغرب، بعد أقل من أسبوع من القرار الذي اتخذه فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد بمنع اللاعب من السفر إلى المغرب خلال الفترة المقبلة.
&
ومن المحتمل أن يثير تصرف كريستانو، غضب فلورينتينو بيريز، الذي قد يفرض عقوبة وغرامة مالية مشددة على اللاعب، وذلك لوضع حداً للزيارات المتكررة للنجم البرتغالي إلى المغرب، خصوصا وأنها تسببت في تراجع مستواه، فضلا عن أنها كانت وراء اتهامه بالشذوذ الجنسي من قبل وسائل الإعلام.
&
وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن بيريز اجتمع مع كريستيانو وطالبه بعد السفر إلى المغرب في الفترة المقبلة، لما لذلك من تأثير كبير على مستوى اللاعب، مشيرة إلى أن بيريز هدد اللاعب بالاستغناء عنه في حال استمر بزياراته المتكررة.
&
وبحسب التقارير فإن بيريز اتصل بصديقه محمد السادس، ملك المغرب، وطلب منه إبلاغه في حال قدوم الدون البرتغالي إلى البلاد.
&