قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&ضرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتوصيات رئيس ناديه ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان عرض الحائط وسافر مجدداً إلى المغرب.

واستغل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو العطلة القصيرة التي منحت للفريق الملكي عقب الفوز الكاسح على إسبانيول بسداسية نظيفة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني حيث أحرز ثلاثة أهداف ليصل مجموع ما سجله في هذا الفريق في الموسم الحالي إلى 8 أهداف وسافر إلى المغرب لأخذ بعض الراحة والاستجمام برفقة والدته ونجله الصغير.
&
واعتاد كريستيانو رونالدو السفر إلى الدولة المغاربية والالتقاء بصديقه بطل الرياضات القتالية بدر هاري بواسطة طائرته الخاصة.
&
وكان رئيس النادي الملكي والمدير الفني زيدان قد منعا النجم البرتغالي من زيارة المغرب بعد الزيارات المتكررة والمكثفة للاعب في الآونة الأخيرة إلى الدولة العربية كما لحق راموس بكريستيانو حيث منع هو الآخر من السفر كثيراً إلى مدينته الأم إشبيلية.
&
وجاء قرار فلورنتينو بيريز وزيدان بعد التراجع اللافت في أداء اللاعب البرتغالي وأرقامه التهديفية المتواضعة أمام الأندية الكبيرة في الدوري الإسباني ودوري الأبطال.
&
ومن المتوقع أن تتسبب الزيارة الجديدة إلى المغرب بغضب فلورنتيو بيريز وزيدان وقد يفرضا عقوبة مالية على اللاعب بعد عصيان أوامرهما.
&