قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أنه يرغب في بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "طوال عمره" مستبعداً رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال بيريز في تصريحات تلفزيونية عقب تتويج فريقه ريال مدريد بلقب دوري الأبطال على حساب مواطنه أتلتيكو بفضل ركلات الترجيح إثر انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله قال إن الجميع يعلم برغبته الشخصية في بقاء كريستيانو طوال عمره في مدريد واصفاً إياه بأنه من أعمدة الفريق وتاريخ النادي الملكي لأنه شكل معه حقبة زمنية.

وأشاد فلورنتينو بيريز بالجار اللدود أتلتيكو بعد التطور الهائل في مستوى الفريق في السنوات الأخيرة معرباً عن أسفه لعدم تمكنه من الفوز باللقب رغم المجهود الذي قاموا به.

وأبدى رئيس ريال مدريد قناعة تامة بأن أتلتيكو مدريد سوف يتمكن مستقبلاً من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد السقوط مرتين أمام الفريق الملكي مرتين في آخر ثلاث سنوات.

وحول الحوار الذي دار بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أوضح بيريز أنه كان هاماً وصول زيزو إلى مدريد لأنه غير التاريخ في 2001 لافتاً إلى أنه في تلك اللحظة قال له "لقد حققتها" في إشارة إلى اللقب التاسع في نسخة 2002 كاشفاً أنه كرر العبارة ذاتها بعد التتويج بالبطولة الـ11 في تاريخ النادي الملكي لكن كمدرب.

واستذكر رئيس الفريق الملكي المشجعين العراقيين الذين لقوا مصرعهم في اعتداء دموي قائلاً:""في تلك اللحظات المؤثرة أرغب في إهداء اللقب لضحايا العراق. نأسف من قلبنا لأنهم قاموا بشيء يتخطى حدود تشجيع ريال مدريد وهو نقل قيم النادي لأماكن تواجه صعوبات. كل حبي لمن يقفون مع ريال مدريد على الرغم من الأوضاع الصعبة".

وفيما يتعلق بكون لقب دوري الأبطال أهم من ثنائية الفوز بالليغا والكأس، أجاب رئيس ريال مدريد بأن البطولة القارية شيء يسري في عروق الفريق الملكي واصفاً إياها بأنها البطولة الأكثر أهمية لأن العالم كله يراك على حد قوله.