قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي جورجيو كيليني عن الطريقة المثالية لإيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في المباريات الكبيرة.

وقال كيليني في تصريحات صحفية إن طريقة إيقاف كريستيانو رونالدو في اللقاءات ومنعه من تسجيل أهداف تكمن في مراقبته ومنعه من التسديد بالقدم اليمنى.
&
أما فيما يتعلق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أوضح مدافع يوفنتوس أنه يتوجب الإمساك بالصليب والصلاة قبل مواجهته.
&
وكان يوفنتوس قد واجه ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية وتمكن من تخطيه بفضل فوزه في تورينو بهدفين مقابل هدف فيما انتهت مباراة الإياب بهدف لمثله.
&
واصطدم يوفنتوس ببرشلونة في المباراة النهائية لكنه خسر بهدف مقابل ثلاثة ليتوج الفريق الكتالوني بالثلاثية التاريخية فيما اكتفى اليوفي بالثنائية المحلية ووصافة دوري الأبطال.
&
وتطرق المدافع الدولي الإيطالي إلى مسيرته الكروية حيث أشار إلى أن الله لم يمنحه موهبة في كرة القدم لكنه وصل إلى ما يريد بفضل العمل الشاق والرغبة الكبيرة في إنجاز وتحقيق الأفضل.
&
وحول وضعية البيانكونيري في الموسم الحالي بعدما بلغ نهائي كأس إيطاليا ويتصدر ترتيب الكالتشيو بفارق 3 نقاط عن نابولي، قال كيليني إن فريقه لم يحقق أي شيء حتى الآن مشيراً إلى أن فريق السيدة العجوز أمامه ثلاثة ألقاب وثلاث مباريات في غاية الأهمية في غضون 10 أيام أمام ساسولو وتورينو بالدوري الإيطالي وبايرن ميونيخ في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا وقد تتغير الأوضاع خلالها.
&