&لم تتمالك مشجعة لنادي أرسنال الإنكليزي أعصابها بعد حصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لركلة جزاء قبل دقائق على نهاية مباراة فريقها ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري الأبطال وكسرت شاشة تلفازها بقسوة!


حازم يوسف-إيلاف: حظيت مباراة أرسنال الإنكليزي وبرشلونة الإسباني بمتابعة جماهيرية كبيرة في مختلف أرجاء العالم بسبب تواجد أسماء رنانة من العيار الثقيل في صفوف الفريقين.
&
وبسبب الأحداث الساخنة التي تميزت بها المواجهة اللندنية-الكاتالونية فقد عديد المشجعين من أنصار الناديين أعصابهما بسبب الفرص المهدرة من قبل نجوم الفريقين على مدار الشوطين.
&
ولم تكن العداء الأولمبية الشهيرة كيلي سوثيرتون أفضل حالاً إذ لم تتمالك أعصابها بعد نجاح البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في الحصول على ركلة جزاء قبل دقائق معدودة على نهاية لقاء أرسنال وبرشلونة.
&
وكان متوسط الميدان الفرنسي ماثيو فلاميني قد تسبب بعد دخوله مباشرة بركلة جزاء ضد فريقه انبرى لها قائد التانغو ميسي ونفذها بنجاح مسجلاً هدفه الثاني في اللقاء الذي انتهى بفوز البلوغرانا بثنائية نظيفة على ملعب "الإمارات".
&
وتعد كيلي سوثيرتون من أبرز وأكبر مشجعي النادي اللندني في العالم ودائماً ما تحرص على مشاهدة مباريات فريق المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر.
&
وغردت العداء الأولمبية الشهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" معبرة عن غضبها الشديد بعد نجاح البرغوث الأرجنتيني في الحصول على ركلة جزاء وتنفيذها بنجاح في شباك الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك.
&
وأشارت العداء الأولمبية سوثيرتون إلى أنها كسرت شاشة التلفاز الخاص بها بعد ركلة الجزاء وكتبت على حسابها مباشرة:"لقد كسرت تلفازي للتو!".
&
وأضافت سوثيرون في سلسلة من التغريدات حول المواجهة القارية المثيرة قائلاً:"اثنان من الأخطاء الغبية التي لا يُمكن الوقوع فيها أمام برشلونة، شيء مُحبط، وكذلك التلفاز الخاص بي! ".
&
كما كتب جيمي فوكس أحد مشجعي الفريق اللندني الذي يسعى جاهداً للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في ظل المتاعب الكبيرة التي يلقاها منافسوه على غرار قطبي مانشستر وحامل اللقب وجاره اللدود تشلسي كتب عبر حسابه الشخصي في "تويتر":"أشاهد مباراة أرسنال مع كيلي سوثيرتون وقد فقدت عقلها من ركلة الجزاء! ".
&
وكان أرسنال في طريقه للخروج بنتيجة جيدة بعدما صمد أمام برشلونة حتى الدقيقة الـ71 موعد الهدف الأول لفريق المدرب لويس إنريكي إثر هجمة مرتدة مثالية نفذها الثلاثي الهجومي الرهيب الـ"MSN" قبل إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء.
&
وانتهت المواجهة اللندنية الكتالونية بتفوق برشلونة بثنائية نظيفة ليضع البلوغرانا قدماً ونصف في الدور ربع النهائي من "الأميرة الأوروبية" التي يحمل لقبها بعد فوزه على يوفنوس الإيطالي في نهائي برلين في النسخة الماضية بانتظار التأكيد في لقاء الإياب على ملعب كامب نو في الـ16 من شهر مارس/أذار المقبل.&
&
ويسعى برشلونة لكي يكون أول نادٍ ينجح في الظفر بـ"ذات الأذنين" في مرتين متتاليتين منذ مسماها الجديد "دوري أبطال أوروبا" بداية من عام 1992.
&