قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طالب النّجم البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسبانيّ سابقًا&جماهير الفريق الملكي بإظهار المزيد من "الاحترام" للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

&وكانت جماهير ريال&مدريد قد أطلقت صافرات استهجان ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء سيلتا فيغو بالدوري الإسباني مطلع الشهر الحالي.
&
وقال كاكا في تصريحات لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية إنّ كريستيانو رونالدو لاعب عظيم، مؤكّدًا&أنه لا يتحدث عن مهاراته فقط، ولكن أيضًا&عن إسهاماته مع ريال مدريد.
&
وأعرب عن أمنيته في رؤية جماهير النادي الملكي ومشجعيه&وهم يظهرون المزيد من الاحترام والتقدير لكريستيانو رونالدو، نظرًا&لما قام به مع الفريق الملكي.
&
واستنكر كاكا إطلاق مجموعة من الأشخاص صافرات وصيحات استهجان ضد الدولي البرتغالي عقب كل ما قدمه كريستيانو رونالدو لنادي العاصمة الإسبانية.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد ردّ على طريقته الخاصة في لقاء سيلتا فيغو إذ أحرز أربعة أهداف في فوز ريال مدريد الساحق بسبعة أهداف مقابل هدف يتيم.
&
يذكر أنّ النّجم البرتغاليّ بات الهدّاف التاريخي لريال مدريد ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإسباني على مدار التاريخ خلف البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، علمًا&أنّه تخطّى أسطورة أتلتيك بلباو تيلمو زارا.
&
كما يتصدّر النّجم البرتغالي صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 28 هدفًا&بفارق هدفين عن مهاجم برشلونة لويس سواريز حيث يطمح لمواصلة الاحتفاظ بلقب هداف الليغا والمنافسة بقوة على جائزة "الحذاء الذهبي".
&