قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أظهر النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو استيائه وغضبه الشديد من سؤال لأحد الصحفيين على هامش مباراة فريقه ضد روما الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان أحد الصحفيين الحاضرين للندوة الصحفية التي تسبق المواجهة القارية بين الفريق الملكي وذئاب العاصمة الإيطالية قد وجه سؤالاً لكريستيانو حول عدم تسجيله لأي هدف خارج ملعب سانتياغو برنابيو منذ أواخر شهر نوفمبر/تشرين الثاني وذلك منذ فوز ريال مدريد على إيبار بثنائية نظيفة.
&
وأجاب كريستيانو رونالدو بحزم على الصحفي قائلاً:"من سجل أهدافاً أكثر مني خارج ملعبه منذ وصولي إلى اسبانيا؟ أعطني اسما واحدا للاعب سجل أكثر مني..لا إجابة؟ حسنا شكرا للجميع" ثم اعتذر الدون البرتغالي عن عدم استكمال المؤتمر الصحفي تاركاً مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.
&
وكان صاروخ ماديرا قد تهكم خلال المؤتمر ذاته على ما يروجه الإعلام حول تذبذب وتراجع مستواه هذا الموسم معرباً عن أمنيته في المحافظة على "الحالة السيئة" حتى نهاية الموسم.
&
وأحرز النجم البرتغالي 32 هدفاً في كافة المسابقات والبطولات هذا الموسم منها 21 هدفاً على ملعب سانتياغو برنابيو فيما اكتفى بتسجيل 11 هدفاً خارج الديار حيث فشل في التسجيل في آخر 4 مباريات للفريق الملكي.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد حطم الرقم القياسي كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية بإحرازه 11 هدفاً علاوة على أنه الهداف التاريخي للمسابقة بـ88 هدفاً في 121 مباراة.

&شاهد الفيديو :