قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار نجل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلاً واسعاً خلال مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني إذ فضل اللعب على الاحتفال برباعية والده التي وضعته في صدارة هدافيّ الليغا متجاوزاً العضاض الأوروغوياني لويس سواريز.


حازم يوسف-إيلاف: خطف نجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني كافة الأنظار والأضواء خلال مباراة الفريق الملكي أمام ضيفه سيلتا فيغو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.
&
ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في أقل من 30 دقيقة منها هدف جاء من تسديدة قوية وآخر من ركلة حرة مباشرة وثالث برأسية رائعة ليقفز إلى صدارة هدافيّ الدوري الإسباني مستغلاً حالة الفارغ التي يعيشها مهاجم برشلونة لويس سواريز في الآونة الأخيرة.
&
انفجار في المدرجات ونجل الدون غير مبالٍ!
&
وانفجرت مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو مع كل هدف لـ"CR7"، ابتهاجاً واحتفالاً بـ"ماكينة الأهداف البرتغالية" إلا أن أكثر ما خطف الأنظار وكاميرات التلفزة وعدسات المصورين، ردة فعل نجل النجم البرتغالي "الغريبة" غير المفهومة.
&
ولم يحرك جونيور كريستيانو رونالدو ساكناً وفضل "التركيز" على هاتفه الذكي أو جهازه اللوحيّ ومتابعة ما يشاهد بدلاً من الانضمام ومشاركة عشرات الآلاف من الجماهير المحتشدة في قلعة سانتياغو برنابيو تحتفل بأهداف الدون الواحد تلو الآخر.
&
وعلى الرغم من الفرحة الهائلة لوالدة "صاروخ ماديرا" وتفاعلها مع كافة مجريات اللقاء إلا أن جونيور لم يُبدِ أي اهتمام لجدته وللجماهير الصاخبة مفضلاً الاستمرار في التركيز على جواله الخاص ومتابعة ما يتصفح.
&
نجل كريستيانو "عاشق" للبرغوث!
&
ولطالما أبدى جونيور كريستيانو رونالدو اهتماماً بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في مختلف المحافل والمنافسات الكروية على المستوى العالميّ إذ حرص نجل هدّاف نادي ريال مدريد على تحية نجم برشلونة قبيل مراسم حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2014، والتي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
وأخبر الدون البرتغالي غريمه الأرجنتيني في الفيلم الوثائقي الذي تناول مسيرة كريستيانو منذ الطفولة حتى بزوغ نجمه كأحد أبرز لاعبي كرة القدم بأنّ نجله جونيور يُعد من أشد المعجبين بموهبته، قائلاً له "هو دائماً يشاهد لقطاتنا سوياً في الملعب ويشاهد أيضاً أهدافك عبر الإنترنت ويتحدث عنك بالإيجاب كثيراً"، وذلك قبل أن يُمازح ابنه قائلاً: "هل تشعر بالخجل الآن؟".
&
كريستيانو يواصل الردّ على منتقديه
&
يذكر أن كريستيانو رونالدو واصل انتفاضته منذ السقوط في ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو حيث أحرز هدفاً ومرر كرة حاسمة في فوز الفريق الملكي على ليفانتي في الجولة الماضية ومن ثم تسجيل "سوبر هاتريك" في الجولة الحالية ليُسكت كافة منتقديه في الفترة السابقة.
&
ودأبت وسائل الإعلام والصحافة بالإضافة إلى رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية على انتقاد قائد المنتخب البرتغالي منذ بداية الموسم الحالي بسبب غيابه في اللقاءات الكبيرة للفريق الملكي في مسابقتي الليغا ودوري الأبطال والاكتفاء بالظهور بثوب "البطل" في مواجهة الأندية الصغيرة والمتوسطة محلياً وقارياً.
&